نتمنى لكم زيارة ممتازة لموقع الويب الخاص بشركة HYDRO-AMENAGEMENT / SPA. نحن نسعى باستمرار لتطوير وإثراء هذه الوسيلة بحيث تلبي توقعاتك.

« إدراك التحديات التي نواجهها اليوم ، دعنا نبتكر لنكون أكثر نجاحًا غدًا » هو شعارنا.

توصيل جميع أحداث الاتصال بشكل دائم ، سواء كان محددًا أو دقيقًا ، يعلمك هذا الموقع أيضًا بقيم الشركة وبيئتها الاقتصادية والأخبار والتمييزات التي تم الحصول عليها ، وكذلك على تحقيق البنية التحتية الهيدروليكية للبلد.

لقد بنينا هذا الموقع بشكل أكثر ديناميكية وسهل الاستخدام ومحدث وممثل لروح شركتنا وثقافتها.

ونحن نسعى جاهدين للحفاظ على أرصدة كبيرة تمر بفلسفة العمل على أساس الشعور بالمسؤولية والتضامن والالتزام.

أتاح أسلوب الإدارة الجديد ، استنادًا إلى معايير نظام الإدارة المتكامل ، تولي مسؤولية أفضل والحصول على نتائج مشجعة ، الأمر الذي دفعها إلى تحسين واتقان الأنشطة من أجل ضمان استدامتها.

منذ تأسيسها من خلال القيم الإنسانية العميقة ، بقيت شركتنا دائمًا مخلصة لمبادئها: روح المبادرة ، والكفاءة المهنية ، والابتكار ، وروح الفريق ، والإنصاف. لقد قمنا بتطوير ثقافة المسؤولية ، الفلسفة الحقيقية للشركة. كان تنفيذ سياسة التجديد للجيل القادم من مديري الهياكل ، من قبل خريجي الجامعات الشباب المدربين في مجال النشاط ، مرضيا تماما.

كشركة رائدة في رابطة الموظفين بالنتائج وفي تنفيذ الحوكمة الحقيقية للشركات ، فإننا نواصل التزامنا من خلال نهج بيئي مسؤول ونشارك بنشاط في حياة المجتمع.

للتسجيل على المدى الطويل ، نحن ملزمون بالحفاظ على التوازنات الرئيسية ومراعاة جميع جوانب بيئتنا على المستويات الاقتصادية والتكنولوجية والاجتماعية والمجتمعية والإيكولوجية ، في نهج جماعي وتشاركي.

إنشاء ديناميكية حقيقية للتقدم ، وإشراك الفرق بشكل ملموس ، وإيجاد حلول أصلية في جميع المجالات من خلال الابتكار ، وهذه هي أهدافنا لبناء مستقبل الناقل للتحسين ، ونوعية الحياة والأمل.

بفضل حملة ريادة الأعمال التي تدفع مديرينا وفرقنا ، منذ التغيير في الإدارة ، تمكنت Hydro-Aménagement / SPA من مواجهة التحديات المتعددة التي أدت إلى نموها. هذا يسير جنبا إلى جنب مع روح المبادرة وقياس المخاطرة ، والتي تفترض مسبقا أن نظهر كل من التفاعل والحس السليم.

الالتزام والمثابرة ضروريان لدفع ديناميكيات التغيير ، مع الحفاظ على ذروة معينة من الرؤية والشعور على المدى الطويل. ولأن النجاح لا يمكن أن يكون إلا جماعيًا وأن التعاون بين الفرق وتعبئة هياكل الشركة أمر أساسي لنجاح مشاريعها.

تعزّز Hydro-Aménagement / SPA ، بفضل التقدم الذي أحرزته ، رفع ريادتها في صناعة البناء والتشييد بدرجة أكبر من خلال تنفيذ إستراتيجيتها للتنويع (تتكون هذه الاستراتيجية في وضع الشركة في مجال أو أكثر من المجالات الإستراتيجية الأخرى تهدف إلى إثراء محفظتها من الأنشطة) والمساهمة مع عملائها لتزويد البلاد ببنية تحتية أساسية أكثر من أي وقت مضى ، بهدف الاستثمار في مجالات جديدة تتطلب تكنولوجيا ومعرفة مثبتة تتكيف مع عمل من أجل الاستدامة ونمو نشاطها

يتم دعم نمو أعمالنا على المدى الطويل بثلاثة اتجاهات أساسية ستكون وستظل مواتية لنا: توفير مياه الشرب للمدن والمحليات ، ومخططات الري والصرف الصحي لتنقية المياه العادمة من المدن الكبرى.

تعتمد استراتيجيتنا دائمًا على الرجال والنساء ، مبدعي الثروة. نحن نستخدم المهارات المختارة. الموهبة هي المورد الرئيسي لأي عمل تجاري. Hydro-Aménagement / SPA ليست استثناء من القاعدة! الشركة بامتياز ، إبداعية وديناميكية في جوهرها ، نحن نبحث باستمرار عن مواهب جديدة يمكن للشركة أن تشاركها وتنمو معًا أفكارها ومشاريعها ورؤيتها. بفضل قدرتها على إدارة المعرفة الإبداعية الاستثنائية ، تريد Hydro-Aménagement / SPA أن تصبح أكثر من أي وقت مضى مركزًا للمواهب.

تريد Hydro-Aménagement / SPA التي تهتم بجودة وامتثال عملياتها للمعايير الدولية ، متابعة جهودها نحو الأداء أولاً ثم التميز من خلال نظام إدارة الجودة الخاص بها. تتوج العملية منذ عام 2018 من خلال الحصول على شهادات ISO 9001 للجودة ، و ISO 14001 للبيئة وفقًا لإصدارات 2015 و OHSAS 18001/2007 للصحة والسلامة ، على اتساق نظام الإدارة المتكاملة (SMI) واستكمل تنفيذه داخل المجموعة. تم بالفعل التخطيط لمشروع الانتقال إلى معيار ISO 45001/2018 الجديد من خلال وضع جميع الأجهزة والوسائل اللازمة لنجاحها.

إن شفافية الاتصال ووضوح المعلومات والقواعد تخلق الثقة الإيجابية لدى الفرق.

يرتكز احترام الفرد بقوة على ثقافة Hydro-Aménagement / SPA ، مدفوعة بأخلاقيات قوية وقيم إنسانية عميقة.

الرئيس المديرالعام

عمر براهيمي